شاطىء تالا

يقع شاطىء تالا على افضل المواقع المميزه على خليجي شاطىء نصف القمر والخليج العربي من شواطىء العزيزيه بالقرب من قرية الشعله السياحيه , ويبعد مسافة لاتزيد عن 20 دقيقه من مدينة الخبر على مساحه 800,000 م2 وقد تم تقسيم المخطط إلى 47 قطعه مميزه تطل جميعها على الشاطىء الذي يمتاز بمياه صافيه , ورمال نظيفة تناسب التوجهات السياحية.
وقد قامت شركة ركاز وشركة الهداب بتطوير المشروع مما جعله مؤهلا تأهيلا عالياً لإنشاء القصور والفلل السكنية الخاصة والشاليهات السياحية ،كما يوجد به مناطق تصلح لإقامة الفنادق والموتيلات من الدرجة الأولى ، وأماكن تصلح لإقامة المطاعم الفاخرة والكافتيريا ومناطق للألعاب الترفيهية ، كما تم تجهيز المواقع بمناطق خدمات على الشارع العام .
كما يحتوى المخطط على منطقة تجارية ومسجد ومناطق خضراء والعديد من المرافق الحكومية والمدنية والمواقف العامه والخاصة غضافة غلى أن بعض الأراضي تحتوي على فلل ومنشأت على اعلى مستويات البناء ومسطحات خضراء وأشجار ونخيل .
وقد تم تطوير وتجهيز المشروع بأعمال السفلته اللازمة وتمديدات شبكات الإنارة والكهرباء والهاتف والمياه .
علما بأن المخطط مسور بالكامل وقد تم تزويده بحراسة على مدار الساعة ولايسمح بالدخول إلى المنطقة سوى للمالكين فقط .

مميزات المشروع وخدماته :
• يحتوي المخطط على منطقه تجاريه ومسجد ومناطق خضراء والعديد من المرافق الحكوميه والمدنيه والمواقف العامه والخاصه. إضافه إلى ان بعض الأراضي تحتوي على فلل ومنشآت على أعلى مستويات البناء, ومسطحات خضراء وأشجار ونخيل.
• بالنسبه إلى الخدمات تم تطوير وتجهيز المشروع بأعمال السفلته اللازمة, وتمديدات شبكات الإناره والكهرباء والهاتف والمياه.
• علما بأن المخطط مسور بالكامل وقد تم تزويده بحراسه أمنيه على مدار الساعه, ولايسمح بالدخول إلى المنطقه سوى للمالكين فقط.


y>